الوحدات والدوائر

يشمل قسم الإدارة في جامعة عمان الأهلية الجوانب الشاملة للقبول والتسجيل، الموارد البشرية والتنمية المؤسسية، الشؤون المالية، خدمات الحرم الجامعي، بالإضافة إلى وظائف تكنولوجيا المعلومات.

الوحدات

وحدة الموارد البشرية والتطوير المؤسسي

تأسست وحدة الموارد البشرية والتطوير المؤسسي بموجب قرار مجلس العمداء رقم (02/15/2021-2022) تاريخ 09/09/2021، وذلك بعد إعادة هيكلة وحدة الموارد البشرية والتطوير الإداري ودائرة الاعتماد ودائرة المكتبة، بحيث أصبحت تضم الدوائر التالية:

الدوائر

Administration Regestration
كانون الثاني
01

دائرة القبول والتسجيل

 

تأسست دائرة القبول والتسجيل في عام 1990 مع تأسيس الجامعة حيث تسمى دائرة القبول والتسجيل والتي تعمل على تطوير الوسائل المناسبة لاستقطاب الطلبة واستكمال إجراءات القبول

 

أقرأ المزيد >

Finance Department
كانون الثاني
01

الدائرة المالية

 

تم إنشاء الدائرة المالية في عام 1990 كجزء من الجامعة ، وهو يوفر الوسائل المناسبة للطلاب لإكمال إجراءات الدفع الخاصة بهم. وكذلك تسهيل المدفوعات عبر الإنترنت

 

أقرأ المزيد >

Supplies Department
كانون الثاني
01

دائرة اللوازم والخدمات العامة

 

تأسست دائرة اللوازم العامة مع بدايات تأسيس الجامعة إذ كانت من الدوائر الأولى التي قامت بتجهيز الجامعة وتأثيثها وتامين مختبرات الجامعة بجميع الاحتياجات من وسائل تعليمية وأجهزة وأدوات ومواد لبدء العمل في هذه المؤسسة التعليمية.

 

أقرأ المزيد >

Campus Life Medical Services
كانون الثاني
01

دائرة الخدمات الطبية

 

تأسست دائرة الخدمات الطبية في عام 1992 ، بعد ان كان قسماً صغيراً تابعاً لدائرة اللوازم والخدمات انطلاقاً من مبدأ المحافظة على صحة وسلامة طلبة الجامعة أوجدت الجامعة دائرة خاصة تسمى الخدمات الطبية تشرف على نظام التأمين الصحي ، ولذلك وفرت عيادة طبية مجهزة بأحدث الأجهزة وأيضاً مختبر للفحوصات المخبرية ، وكذلك عيادة طب الأسنان ، وكذلك صيدلية توجد فيها جميع الأدوية وتصرف مجاناً للطلبة. 

 

أقرأ المزيد >

جامعــة عمــان الأهـليــة

البريد الالكتروني: Public@ammanu.edu.jo

 

© جميع الحقوق محفوظة جامعة عمان الأهلية. عمان, الاردن 19111.