يشمل قسم الإدارة في جامعة عمان الأهلية الجوانب الشاملة للقبول والتسجيل، الموارد البشرية والتنمية المؤسسية، الشؤون المالية، خدمات الحرم الجامعي، بالإضافة إلى وظائف تكنولوجيا المعلومات.
الوحدات والدوائر
الوحدات
وحدة الموارد البشرية والتطوير المؤسسي
تأسست وحدة الموارد البشرية والتطوير المؤسسي بموجب قرار مجلس العمداء رقم (02/15/2021-2022) تاريخ 09/09/2021، وذلك بعد إعادة هيكلة وحدة الموارد البشرية والتطوير الإداري ودائرة الاعتماد ودائرة المكتبة، بحيث أصبحت تضم الدوائر التالية:
وحدة التسويق والاتصالات
قسم التسويق والاتصالات في جامعة عمان الأهليّة هو نبض جهود التواصل والانخراط للجامعة. تأسس ليتعامل مع المشهد المعقد لتسويق التعليم العالي، ويعمل كوحدة مركزية لصياغة ونشر رسالة الجامعة عبر مجموعة متنوعة من القنوات:
الدوائر
01
دائرة القبول والتسجيل
تأسست دائرة القبول والتسجيل في عام 1990 مع تأسيس الجامعة حيث تسمى دائرة القبول والتسجيل والتي تعمل على تطوير الوسائل المناسبة لاستقطاب الطلبة واستكمال إجراءات القبول
01
الدائرة المالية
تم إنشاء الدائرة المالية في عام 1990 كجزء من الجامعة ، وهو يوفر الوسائل المناسبة للطلاب لإكمال إجراءات الدفع الخاصة بهم. وكذلك تسهيل المدفوعات عبر الإنترنت
01
دائرة اللوازم والخدمات العامة
تأسست دائرة اللوازم العامة مع بدايات تأسيس الجامعة إذ كانت من الدوائر الأولى التي قامت بتجهيز الجامعة وتأثيثها وتامين مختبرات الجامعة بجميع الاحتياجات من وسائل تعليمية وأجهزة وأدوات ومواد لبدء العمل في هذه المؤسسة التعليمية.
01
دائرة الخدمات الطبية
تأسست دائرة الخدمات الطبية في عام 1992 ، بعد ان كان قسماً صغيراً تابعاً لدائرة اللوازم والخدمات انطلاقاً من مبدأ المحافظة على صحة وسلامة طلبة الجامعة أوجدت الجامعة دائرة خاصة تسمى الخدمات الطبية تشرف على نظام التأمين الصحي ، ولذلك وفرت عيادة طبية مجهزة بأحدث الأجهزة وأيضاً مختبر للفحوصات المخبرية ، وكذلك عيادة طب الأسنان ، وكذلك صيدلية توجد فيها جميع الأدوية وتصرف مجاناً للطلبة.