محاضر- نهاية مهركاني

محاضر

التخصص: تسويق

الدائرة: قسم التسويق الالكتروني والتواصل الرقمي

الكلية: كلية الاعمال


البريد الالكتروني:

nmahrakani@ammanu.edu.jo

فرعي: 2250

الملفات الشخصية:



المساقات التي درست سابقا

  • مبادئ التسويق (1)
  • قنوات التوزيع
  • التسويق المصرفي
  • التسويق الاجتماعي
  • تسويق الخدمات
  • تسويق المنشآت الصناعية
  • إدارة المبيعات
  • سياسات التسعير
  • تسويق ومبيعات فندقية وسياحية
  • الاتصالات التسويقية
  • ادارة التسويق
  • مبادئ التسويق (2)

الرتب الأكاديمية

الرتبة الجامعة الدولة التاريخ
محاضر جامعة عمان الأهلية الاردن 2005

المؤهلات العلمية

الشهادة الجهة المانحة التخصص الدولة التاريخ
ماجستير الجامعة الاردنية التسويق الأردن February / 1999
بكالوريس الجامعة الأردنية المحاسبة رئيسي/ أدارة الاعمال فرعي الأردن January / 1982

الخبرة العملية والإدارية

اسم الوظيفة المؤسسة الفترة
مساعد العميد للشؤون الإدارية جامعة عمان الأهلية September / 2010 - August / 2011
مدرسة جامعة عمان الأهلية September / 2005 - September / Present
محاضر غير متفرغ / الفصل الدراسي الصيفي 2000-2001 جامعة عمان الأهلية June / 2001 - August / 2001
محاضر غير متفرغ/ الفصل الدراسي الصيفي 1992-1993 الجامعة الأردنية June / 1993 - August / 1993
مراقب دائرة التسهيلات بنك القاهرة عمان/ الإدارة العامة April / 1990 - December / 1991
مشرف مجموعة / قسم الشركات المساهمة 1982- 1990ورئيس قسم التقدير في مديرية كبار المكلفين 1994-2005 دائرة ضريبة الدخل والمبيعات March / 1982 - August / 2005

الاهتمامات البحثية

الأبحاث والمقالات المنشورة

  • Malek Alsoud, Sabri Mahmoud, Ali Tarawnih, Abdullah Helalat, luay Al-Muany, Nihaiah Mahrakani (2023) Social media marketing activities and tourists, purchase intention International Journal of Data and Network Science, 2,7,2023 pp. 677-686
  • Malek Alsoud, Hakem Sharari, Abdullah Helalat, Mohammad Abuhjeeleh, Ali Tarawnih, Nihaiah Mahrakani, Munib Alsoud (2023) Using artificial intelligence marketing to optimize customer satisfaction in the hospitality industry journal of southwest jiatong university , 2, Vol.58 Apr.2023- pp 8
  • Nihayah Mahrakani, Marwan M. Shammot, Nawras M. Nusairat, Ahmad M. A. Zamil, Ahmad Yousef Areiqat. (2021) CUSTOMER SATISFACTION MEASUREMENT OF E- BANKING SERVICE QUALITY IN RIYADH, SUADI ARABIA Academy of Strategic Management Journal, (Volume 20, Special Issue 2, 2021)
  • Nihaiah Mahrakani, Marwan M. Shammot, Nawras M. Nusairat, Ahmad M. A. Zamil, Ahmad Yousef Areiqat, (2021) EFFECTIVENESS OF MARKETING COMMUNICATION: ASOCIAL MARVAL. IN THE CONTEMPORARY COMMERCIAL CENTER Journal of Legal, Ethical and Regulatory Issues, (Volume 24, Special Issue 1, 2021)
  • Ahmad M. A. Zamil, Ahmad Al Adwan, Ahmad Yousef Areiqat, Nihayah Mahrakani. (2021) ONLINE RETAILER IN JORDAN FACTORS INFLUENCING JORDANIAN CUSTOMERS TO PURCHASE ONLINE Journal of Management Information and Decision Sciences, (Volume 24, Special Issue 2, 2021)
  • Nihaiah Mahrakani (2021) THE DEEP RELATIONSHIP BETWEEN SUSTAINED COMPETITIVE ADVANTAGE AND MARKETING PROCESSES Journal of Management Information and Decision Sciences, (Volume 24, Special Issue 6, 2021)
  • Ahmad Yousef Areiqat, Ahmad M.A. Zamil, Haider Mahmood, Yacoub Hamdan, Issam Aldabbagh, Nihaiah Mahrakani. (2020) EDUCATING THE LEARNING, GROWING AND INTERNAL PROCESS DIMENSIONS THROUGH BALANCES SCORECARD FOR A FINANCIAL PERFORMANCE Journal of Entrepreneurship Education, (Volume 23, Issue 4, 2020)
  • Ahmad Y. Areiqat, Nihayah Mahrakani, Ahmad M. Zamil, Ayman Abu-Rumman (2019) THE ROLE OF STRATEGIES FOR PROMOTING RELATIONS BETWEEN BANKS AND CUSTOMERS, AND THEIR IMPACT ON CUSTOMER RETENTION AND THE MARKET SHARE OF JORDANIAN COMMERCIAL BANKS Academy of Accounting and Financial Studies Journal, (Volume 23, Issue 5, 2019)

المؤتمرات وورش العمل

عنوان المؤتمر نوع المشاركة المكان التاريخ
"الريادة والاقتصاد" Attendance عمان/ الأردن May / 2017

الإشراف على الرسائل الجامعية

العنوان المكان التاريخ
لا يوجد لا يوجد 2021

الجوائز والبعثات

العنوان المكان التاريخ
لا يوجد لا يوجد 2021

جامعــة عمــان الأهـليــة

البريد الالكتروني: Public@ammanu.edu.jo

 

© جميع الحقوق محفوظة جامعة عمان الأهلية. عمان, الاردن 19111.