29 نيسان 2018

إعلان هام بخصوص دفتر خدمة العلم

تعلن دائرة القبول والتسجيل في جامعة عمان الأهلية للطلبة الأردنيين (الذكور) المنتظمين على مقاعد الدراسة، المؤجلين، والمنسحبين من الفصل الدراسي، ومن يطلب العودة للدراسة، مراجعة مكتب خدمة العلم في الجامعة قبل إجراءات تسجيل المواد الدراسية ولن يسمح نهائياً لأي طالب بتسجيل المواد الدراسية قبل مراجعة المكتب بجانب البريد. الوثائق المطلوبة: 1.صورة عن هوية الأحوال المدنية.2.دفتر خدمة العلم.3.دفتر العائلة.

روابط:



روابط مشتركة:

جامعــة عمــان الأهـليــة

البريد الالكتروني: Public@ammanu.edu.jo

 

© جميع الحقوق محفوظة جامعة عمان الأهلية. عمان, الاردن 19111.