مكتب الإقامة والتأشيرات

تم استحداث مكتب الإقامة والتأشيرات عام 2014، وتم ضمه إلى وحدة الموارد البشرية والتطوير الإداري منذ تأسيسه. يُعنى مكتب الإقامة والتأشيرات/ وحدة الموارد البشرية والتطوير الإداري بمتابعة كافة الإجراءات وتسهيل المعاملات المتعلقة بالإقامات وتأشيرات الخروج والعودة للطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية، وذلك بالتنسيق مع وزارة العمل وديوان الخدمة المدنية.



المهام

  • إعداد خطة عمل المكتب ومتابعة تنفيذها بالتنسيق والتعاون مع المعنيين.
  • متابعة تسجيل الطلبة غير الأردنيين من أجل الحصول على إثبات طالب لغايات المعاملات الرسمية.
  • مراجعة الدوائر الرسمية من أجل الحصول على تأشيرات دخول للطلبة غير الأردنيين والراغبين بالدراسة في الجامعة.
  • متابعة إصدار الإقامات للطلبة وتجديدها خلال فترة تواجدهم على مقاعد الدراسة في الجامعة.
  • متابعة إصدار الإقامات وتصاريح العمل لأعضاء الهيئة التدريسية.
  • التواصل مع الطلبة بأي من وسائل الاتصال المتاحة لإعلامهم بأية مستجدات حول حالة طلبات الإقامة/ التأشيرة المقدمة من قبلهم.

 

روابط مهمة

تقديم طلب اقامة للطلاب

استبانة خدمات مكتب الإقامة والتأشيرات - طلبة

استبانة خدمات مكتب الإقامة والتأشيرات - هيئة تدريسية



للتواصل مع القسم
  • البريد الالكتروني: general_serv@ammanu.edu.jo
  • هاتف: +962 5 3500211
  • فرعي: 2153 - 4076
  • عنوان: جامعة عمان الأهلية / عمان-الأردن- طريق السلط / الرمز البريدي (العنوان البريدي): (19328)
  • فاكس: +962 6 5335169

للتواصل مع العمادة

  • البريد الالكتروني: dean_stu@ammanu.edu.jo
  • هاتف: +962 5 3500211
  • فرعي: 2163
  • عنوان: جامعة عمان الأهلية / عمان-الأردن- طريق السلط / الرمز البريدي (العنوان البريدي): (19328)
  • فاكس: +962 6 5335169

جامعــة عمــان الأهـليــة

البريد الالكتروني: Public@ammanu.edu.jo

 

© جميع الحقوق محفوظة جامعة عمان الأهلية. عمان, الاردن 19111.