مراجعة وتحديث السياسات الخاصة بأعضاء الهيئة الإدارية حسب متطلبات العمل بالتنسيق والتعاون مع المعنيين.
استقبال طلبات التوظيف وتبويبها إلكترونياً ويدوياً والعمل على تصنيف هذه الطلبات حسب التخصصات والشهادات العلمية والأقسام في قاعدة البيانات.
تطبيق إجراءات اختيار وتعيين أعضاء الهيئة الإدارية الجُدد عن طريق اختبارهم، ومقابلتهم، والتأكد من مدى توافقهم مع شروط واحتياجات الوظيفة المطلوبة.
دراسة الاحتياجات الفعلية للكليات والعمادات والوحدات التنظيمية من الشواغر من أعضاء الهيئة الإدارية استناداً إلى الهيكل التنظيمي الخاص بكل كلية/ وحدة تنظيمية.
تطوير أداء أعضاء الهيئة الإدارية من خلال ورش العمل والدورات التدريبية، والتي تساهم في تنمية قدراتهم ورفع مهاراتهم وتحسين الأداء الوظيفي.
إعداد ملفات ورقية وإلكترونية (على النظام المحوسب) لأعضاء الهيئة الإدارية، والمحافظة على هذه الملفات ومتابعة تحديثها بالوثائق الجديدة.
متابعة دوام أعضاء الهيئة الإدارية من خلال نظام البصمة، وأرصدة الإجازات والمغادرات الخاصة بهم.
إعداد عقود أعضاء الهيئة الإدارية، ومتابعة تاريخ انتهاء العقود وتجديدها.
متابعة شكاوى الموظفين واقتراحاتهم، والتعامل معها بكل عدالة وشفافية وإغلاقها والاستفادة من الاقتراحات في التحسين والتطوير.
إعداد الكتب اللازمة لأعضاء الهيئة الإدارية (استمرارية عمل، شهادات خبرة، ....).
متابعة العمل الإضافي لأعضاء الهيئة الإدارية.
السير في إجراءات استقالات وإنهاء خدمات أعضاء الهيئة الإدارية.
إعداد الإحصائيات المتعلقة بأعضاء الهيئة الإدارية.
إعداد نماذج تقييم الأداء السنوي ومتابعة تنفيذ التوصيات الواردة فيها.
احتساب الزيادات السنوية الخاصة بأعضاء الهيئة الإدارية ورفعها إلى رئيس الجامعة لاعتمادها.
للتواصل مع القسم
البريد الالكتروني:
هاتف: +962 5 3500211
فرعي:
عنوان: جامعة عمان الأهلية / عمان-الأردن- طريق السلط / الرمز البريدي (العنوان البريدي): (19328)
فاكس: +962 6 5335169
للتواصل مع الوحدة
البريد الالكتروني: hr_sec@ammanu.edu.jo
هاتف: +962 5 3500211
فرعي: 2190
عنوان: جامعة عمان الأهلية / عمان-الأردن- طريق السلط / الرمز البريدي (العنوان البريدي): (19328)