الديوان المركزي



مهام قسم الديوان المركزي

  • استلام وتسجيل وتوزيع المراسلات الداخلية للوحدات التنظيمية المعنية ومتابعة الإجراءات المتخذة عليها.
  • توزيع التعاميم الإدارية على الكليات والعمادات والوحدات التنظيمية.
  • تسجيل وتصنيف المراسلات الرسمية الواردة للجامعة وتحويلها إلى الوحدات التنظيمية المعنية كل حسب اختصاصه.
  • أرشفة وحفظ الكتب والمراسلات الواردة والصادرة وفق الترميز المعمول به.
  • متابعة تنفيذ أعمال توثيق وحفظ وأرشفة الوثائق ورقياً وإلكترونياً على مستوى الجامعة.
  • متابعة تطبيق الوحدات التنظيمية لنظام المراسلات والأرشفة الإلكترونية.
  • المحافظة على الوثائق المختلفة وحفظها في الأماكن المخصصة لها، ووضع آلية لتصنيفها وتسهيل استخراجها عند الطلب.
  • متابعة استلام الوحدات التنظيمية للكتب والمجلات المهداة للجامعة كل حسب اختصاصه.
  • متابعة رسائل الوحدات التنظيمية المرسلة عبر مكتب البريد الأردني من خلال الديوان المركزي.
  • متابعة استلام الدعوات/ الرسائل الرسمية والشخصية الخاصة بالعاملين بالجامعة على مختلف مستوياتهم.
  • متابعة استلام الوحدات التنظيمية للمواد الدعائية والإعلانية الواردة للديوان المركزي لتوزيعها بحسب الموضوع.

للتواصل مع القسم
  • البريد الالكتروني:
  • هاتف: +962 5 3500211
  • فرعي:
  • عنوان: جامعة عمان الأهلية / عمان-الأردن- طريق السلط / الرمز البريدي (العنوان البريدي): (19328)
  • فاكس: +962 6 5335169

للتواصل مع الوحدة

  • البريد الالكتروني: hr_sec@ammanu.edu.jo
  • هاتف: +962 5 3500211
  • فرعي: 2190
  • عنوان: جامعة عمان الأهلية / عمان-الأردن- طريق السلط / الرمز البريدي (العنوان البريدي): (19328)
  • فاكس: +962 6 5335169

جامعــة عمــان الأهـليــة

البريد الالكتروني: Public@ammanu.edu.jo

 

© جميع الحقوق محفوظة جامعة عمان الأهلية. عمان, الاردن 19111.