التحضير لزيارات لجان هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، وذلك بالتنسيق والتعاون مع الكليات للتحقق من استيفاء متطلبات الاعتماد الخاص، ودراسة التقارير الصادرة عن هذه الزيارات ومتابعة تنفيذ التوصيات الواردة فيها.
دراسة الاحتياجات الفعلية للكليات من أعضاء الهيئة التدريسية، ووفق متطلبات وشروط الاعتماد.
إعداد ملفات ورقية وإلكترونية (على النظام المحوسب) لأعضاء الهيئة التدريسية، والمحافظة على هذه الملفات ومتابعة تحديثها بالوثائق الجديدة.
متابعة شكاوى واقتراحات أعضاء الهيئة التدريسية والتعامل معها بكل عدالة وشفافية ومتابعة إغلاقها والاستفادة من الاقتراحات في التحسين والتطوير.
متابعة أمور أعضاء الهيئة التدريسية (التعيين، تجديد العقود، النقل، الترقية، الإجازات، الاستقالات، الثبات الوظيفي، العمل الإضافي،......)
إعداد الكتب اللازمة لأعضاء الهيئة التدريسية (استمرارية عمل، شهادات خبرة، ....).
إعداد خطة الإيفاد والابتعاث لأعضاء الهيئة التدريسية ومتابعة تنفيذها بالتنسيق والتعاون مع المعنيين.
للتواصل مع القسم
البريد الالكتروني:
هاتف: +962 5 3500211
فرعي:
عنوان: جامعة عمان الأهلية / عمان-الأردن- طريق السلط / الرمز البريدي (العنوان البريدي): (19328)
فاكس: +962 6 5335169
للتواصل مع الوحدة
البريد الالكتروني: hr_sec@ammanu.edu.jo
هاتف: +962 5 3500211
فرعي: 2190
عنوان: جامعة عمان الأهلية / عمان-الأردن- طريق السلط / الرمز البريدي (العنوان البريدي): (19328)