الروابط المساندة سهم

شعار كورونا


اخلاء مسؤولية.


تتجه جامعة عمان الأهلية لتقديم ما بوسعها من معلومات صحيحة ودقيقة عن الموقع الخاص بالجامعة، ولكنها أيضاً لا تمنح أي ضمان فيما يتعلق بدقة هذه المعطيات المزودة على الموقع الرسمي. يرجى على المستخدمين الرجوع إلى الهيئات/الجهات المنشئة أو ما يسمى بالوحدة التنظيمية للتأكد من صحة معلومة ما. كما توفر جامعة عمان الأهلية روابط لعدد من المواقع الخارجية، ولكنها غير مسؤولة عن المعلومات المتاحة على هذه المواقع الخارجية.


حقوق التأليف.


جميع محتوى هذا الموقع تابع لحقوق النشر والتأليف © 2019 جامعة عمان الأهلية. جميع الحقوق محفوظة


شروط استخدام الموقع.


يرجى قراءة تعليمات الاستخدام بعناية قبل استخدام الموقع. وباستخدامك لموقع الجامعة الرسمي، تكون قد قبلت شروط الاستخدام هذه ووافقت على الالتزام بها. وإذا كنت غير موافق على هذه الشروط ، فيرجى منك الامتناع عن الوصول أو استخدام هذا الموقع.


  • محتوى صفحات هذا الموقع هو لمعلوماتك العامة واستخدامها فقط. أنه يخضع للتغيير دون إشعار.
  • هذا الموقع يستخدم الكوكيز لمراقبة تفضيلات التصفح. إذا سمحت باستخدام ملفات تعريف الارتباط ، فقد يتم تخزين المعلومات الشخصية التالية من قبلنا لاستخدامها من قبل أطراف ثالثة: [أدخل قائمة المعلومات].
  • لا نقدم نحن ولا أي طرف ثالث أي ضمان أو ضمان فيما يتعلق بدقة وتوقيت أو أداء أو اكتمال أو ملاءمة المعلومات والمواد الموجودة أو المعروضة على هذا الموقع لأي غرض معين. تقر بأن مثل هذه المعلومات والمواد قد تحتوي على معلومات غير دقيقة أو أخطاء ، ونحن نستبعد صراحة المسؤولية عن أي من هذه الأخطاء أو الأخطاء إلى أقصى حد يسمح به القانون.
  • إن استخدامك لأي معلومات أو مواد على هذا الموقع يكون على مسؤوليتك الخاصة بالكامل ، ولن نتحمل المسؤولية تجاهه. تقع على عاتقك مسؤولية ضمان تلبية أي منتجات أو خدمات أو معلومات متاحة من خلال هذا الموقع الإلكتروني لمتطلباتك الخاصة.
  • يحتوي هذا الموقع على مواد مملوكة أو مرخصة لنا. تتضمن هذه المواد ، على سبيل المثال لا الحصر ، التصميم والتخطيط والشكل والمظهر والرسومات والصور والمحتوى. يحظر إعادة الإنتاج إلا بخلاف إشعار حقوق الطبع والنشر ، والذي يشكل جزءًا من هذه الشروط والأحكام.
  • يتم الاعتراف بجميع العلامات التجارية المستنسخة في هذا الموقع والتي ليست مملوكة أو مرخصة للمشغل على الموقع.
  • الاستخدام غير المصرح به لهذا الموقع قد يؤدي إلى مطالبة بالتعويض عن الأضرار و / أو يكون جريمة جنائية.
  • من وقت لآخر ، قد يشتمل هذا الموقع أيضًا على روابط لمواقع أخرى. يتم توفير هذه الروابط لراحتك لتقديم مزيد من المعلومات. لا تعني أننا نؤيد الموقع (المواقع). لا نتحمل أي مسؤولية عن محتوى الموقع (المواقع) المرتبطة.
  • يخضع استخدامك لهذا الموقع وأي نزاع ينشأ عن هذا الاستخدام للموقع لقوانين الأردن.