مكتب الإقامة والتأشيرات


نبذة عن مكتب الإقامة والتأشيرات :


تم استحداث مكتب الإقامة والتأشيرات عام 2014، وتم ضمه إلى وحدة الموارد البشرية والتطوير الإداري منذ تأسيسه. يُعنى مكتب الإقامة والتأشيرات/ وحدة الموارد البشرية والتطوير الإداري بمتابعة كافة الإجراءات وتسهيل المعاملات المتعلقة بالإقامات وتأشيرات الخروج والعودة للطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية، وذلك بالتنسيق مع وزارة العمل وديوان الخدمة المدنية.



المهام


  • إعداد خطة عمل المكتب ومتابعة تنفيذها بالتنسيق والتعاون مع المعنيين.
  • متابعة تسجيل الطلبة غير الأردنيين من أجل الحصول على إثبات طالب لغايات المعاملات الرسمية.
  • مراجعة الدوائر الرسمية من أجل الحصول على تأشيرات دخول للطلبة غير الأردنيين والراغبين بالدراسة في الجامعة.
  • متابعة إصدار الإقامات للطلبة وتجديدها خلال فترة تواجدهم على مقاعد الدراسة في الجامعة.
  • متابعة إصدار الإقامات وتصاريح العمل لأعضاء الهيئة التدريسية.
  • التواصل مع الطلبة بأي من وسائل الاتصال المتاحة لإعلامهم بأية مستجدات حول حالة طلبات الإقامة/ التأشيرة المقدمة من قبلهم.


متطلبات الحصول على الاقامة السنوية للطلبة


الأوراق المطلوبة من اجل الحصول على إقامة سنوية لأول مرة او تجديد الإقامة لأعضاء الهيئة التدريسية


الحقوق محفوظة © جامعة عمان الأهلية 2020 | تطوير مركز الحوراني للتعلم الإلكتروني | رأيك بالموقع
Up Arrow