الروابط المساندةسهم

  • banner-1 banner-3
  • banner-1 banner-3
  • banner-1 banner-3
  • banner-1 banner-3

كلية الصيدلة والعلوم الطبية

أخبار الكلية


مناقشة رسالة الطالبة وفاء ناجي شنيكات

ناقشت اللجنة المشرفة في كلية الصيدلة والعلوم الطبية في جامعة عمان الأهلية رسالة ماجستير للطالبة وفاء ناجي شنيكات والموسومة بعنوان (تقييم سمية الدوكسوربين في مزيج من البايكلين والريزفيراترول على خطوط خلايا سرطانية مختلفة) وتكونت لجنة المناقشة من د. إ...



ورشة عمل بعنوان " برمجة وتركيب المعينات السمعية" في جامعة عمان الأهلية

عقد قسم السمع والنطق في كلية الصيدلة والعلوم الطبية / جامعة عمان الأهلية وبدعم من شركة وايدكس العالمية ورشة عمل بعنوان "برمجة وتركيب المعينات السمعية" قدمها د. فادي نجم يوم الخميس الموافق 18/5/2017. ويأتي عقد ورشة العمل بهدف صقل مهارات الطلبة في ما ...



تهنئة للأستاذ الدكتور اشوك شاكيا

تتقدم أسرة جامعة عمان الأهلية بخالص التهنئة والتبريك إلى أ.د أشوك شاكيا من كلية الصيدلة والعلوم الطبية بمناسبة صدور قرار مجلس عمداء الجامعة بترقيته إلى رتبة أستاذ متمنين له مزيداً من التقدم والنجاح.



المزيد...
  عن_الكلية  
   

كلية الصيدلة والعلوم الطبية هي إحدى روافد التعليم الصحي للنهضة الشاملة التي تشهدها المملكة الأردنية الهاشمية ، من أجل الارتقاء بالخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمواطن ، حيث أخذت على عاتقها تخريج الكوادر الصحية المؤهلة للعمل في مجال الرعاية الصحية ، وقد تأسست كلية الصيدلة بقسميها العلوم الصيدلية والتحاليل الطبية عام 1990 وهي إحدى كليات جامعة عمان الأهلية العريقة أولى الجامعات الخاصة في الأردن. وفي عام 2001 تم إنشاء قسم السمع والنطق لتزيد الكلية في اتساع قاعدتها العلمية والأكاديمية . وفي تحقيق أهدافها من خلال الإعداد الجيد للكوادر الصحية المتميزة وتأهيلها للعمل في مجال الرعاية الصحية سواء في الأردن أو في المنطقة المحيطة .

  الخدمات_والمختبرات  
   

تسعى الكلية جاهدة لضمان توفير جميع مختبراتها بأحدث الأجهزة والنظم والتقنيات تحت إشراف مدربين مؤهلين لتقديم التدريب العملي المتقدم للطلاب الذين يرغبون في التفوق في مجالاتهم الدراسية المختلفة.