الروابط المساندةسهم

أخبار الكلية


تمرين لإخلاء مبنى كلية الهندسة في جامعة عمان الأهلية

أقامت كوارد الدفاع المدني يوم الأربعاء الموافق 8/11/2017 تمرينا لإخلاء مبنى كلية الهندسة في جامعة عمان الأهلية، وقد شارك في الإخلاء مجموعة من آليات الدفاع المدني وسيارة إسعاف، بالإضافة إلى كوادر وموظفي الجامعة والكلية، حيث قامت هذه الكوادر بتمرين أعض...



تهنئة للدكتور محمد حسان

تتقدم أسرة جامعة عمان الأهلية بخالص التهنئة والتبريك إلى د. محمد حسان من كلية الهندسة بمناسبة صدور قرار مجلس عمداء الجامعة بترقيته إلى رتبة أستاذ مشارك متمنين له مزيداً من التقدم والنجاح.



جامعة عمان الأهلية تقيم اليوم العلمي العاشر للهندسة الطبية

برعاية أ.د صادق حامد رئيس جامعة عمان الأهلية الاكرم والمهندس ماجد الطباع نقيب المهندسين الأردنيين أقامت كلية الهندسة في الجامعة وبالتعاون مع مديرية الهندسة الطبية / نقابة المهندسين الأردنيين اليوم العلمي العاشر للهندسة الطبية، وذلك يوم الأحد الموافق ...



المزيد...
  عن_الكلية  
   

نبعت فكرة تأسيس كلية الهندسة في جامعة عمان الأهلية من قناعة إدارة الجامعة بأهمية القطاع الهندسي بتخصصاته المتعددة في دفع عجلة التنمية ورفد سوق العمل المحلي والإقليمي بالكوادر الهندسية عالية التحصيل والتأهيل والتدريب مساهمة منها في خدمة المجتمع وتطوير القطاعات الهندسية المختلفة بما يرتقي بالإقتصاد الوطني ومؤسساته الختلفة في القطاع العام والخاص. وكان من نتيجة هذه القناعة أن تم تأسيس كلية الهندسة في الجامعة اعتباراً من بدء العام الجامعي 1991-1992.

  الخدمات_والمختبرات  
   

تسعى الكلية جاهدة لضمان توفير جميع مختبراتها بأحدث الأجهزة والنظم والتقنيات تحت إشراف مدربين مؤهلين لتقديم التدريب العملي المتقدم للطلاب الذين يرغبون في التفوق في مجالاتهم الدراسية المختلفة.