الروابط المساندة

الأخبار
الأحداث القادمة
الإعلانات
البحث عن المواد
الطلاب الجدد
الطلاب الحاليين

دوام جامعة عمان الأهلية خلال شهر رمضان المبارك    
23 الثلاثاء, أيار 2017

قرر رئيس جامعة عمان الأهلية أ.د. صادق حامد تحديد أوقات دوام الجامعة خلال شهر رمضان المبارك من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الساعة الثانية بعد الظهر، على أن يعمل العمداء على ضمان سير الامتحانات التي تقع خارج أوقات الدوام المعدلة.

المزيد

Sunday
5
تشرين الثاني

المؤتمر التاسع "آفاق مستقبلية للعمارة الرقمية"

الثلاثاء
16
أيار

فعاليات اليوم المفتوح

Monday
1
أيار

محاضرة للدكتور محمد راتب النابلسي

المزيد

جدول توزيع الطلاب بمادة مهارات الحاسوب الاستدراكي

23 الثلاثاء, أيار 2017

تعلن كلية تقنية المعلومات عن جدول توزيع الطلبة لمادة مهارات الحاسوب الاستدراكي والمطروحة خلال الفصل

نتائج امتحان مستوى الحاسوب للفصل الدراسي الثاني 2016-2017

15 الإثنين, أيار 2017

تعلن كلية تقنية المعلومات في جامعة عمان الأهلية عن جدول نتائج امتحان مستوى الحاسوب للفصل الدراسي الث

جدول توزيع الطلبة لمواد مهارات اللغة الانجليزية (الاستدراكي، 1، 2)

14 الأحد, أيار 2017

تعلن كلية الآداب والعلوم عن جدول توزيع الطلبة على الامتحانات النهائية لمواد مهارات اللغة الانجليزية

المزيد

أدخل رقم المادة أو الاسم أو أي نص جزئي للحصول على نتائج

  عن_الجامعة  
   

8

كليات

أول جامعة خاصة في الأردن، تأسست عام 1990م، لتكون رائدة تجربة القطاع الخاص في التعليم الجامعي، وهي معتمدة اعتماداً عاماً وخاصاً. وكذلك هي عضو في اتحادات الجامعات العربية والإسلامية والعالمية. وتسعى الجامعة الى التميز والارتقاء بجودة مخرجات التعليم، من خلال تبني منهجيات واستراتيجيات تعتمد على بناء نظام ضبط جودة ومتابعة نوعية في جميع الكليات والأقسام الأكاديمية والمراكز والدوائر الإدارية، لتتبوأ مركزاً متقدماً في مؤسسات التعليم العالي، ليس على مستوى المملكة الأردنية الهاشمية فحسب، وإنما على مستوى العالم العربي. وضمن هذا الاطار ولمواكبة التطور التكنولوجي السريع في عصر ثورة المعلومات، قامت الجامعة بتبني تقنيات المعلومات، والتعلم الإلكتروني وتوظيف ذلك في النظام التعليمي في التخصصات كافة، لتكون بذلك جامعة عمان الأهلية من أولى الجامعات التي تبنت هذه التقنيات.

د. أحمد الحوراني

مؤسس الجامعة

د. ماهر الحوراني

رئيس هيئة المديرين

أ.د. صادق حامد

رئيس الجامعة

  كليات_الجامعة  
   
  محطات_مضيئة  
   



أنظمة النقل الذكية (تمبوس) في جامعة عمان الأهلية


أنظمة النقل الذكية هي أنظمة حديثة, وذكية تعمل على دمج دراسات النقل وحركة المرور مع المعلوماتية (الاتصالات وتقنية المعلومات) وذلك على الطرق والمركبات حيث ثبتت نظم النقل الذكية في العديد من دول الإتحاد الأوروربي

مركز جامعة عمان الأهلية للسمع والنطق


باشر المركز عمله في عام 2003 في حرم جامعة عمان الأهلية وتم افتتاحه رسميا في العام 2005 تحت رعاية كريمة من سمو الأمير رعد بن زيد وذلك بهدف تدريب طلبة قسم السمع والنطق التابع لكلية الصيدلة في جامعة عمان الأهلية ولخدمة المجتمع المحلي.

مختبر الشبكات Cisco


قامت الجامعة بتهيئة كادر من اعضاء هيئة التدريس ومشرفي المختبرات متخصص بأجهزة الشبكات الخاصة بشركة سيسكو (Cisco) العالمية، وتم تجهيز المختبر بأحدث الأجهزة والتقنيات في مجال الشبكات من شركة سيسكو الرائدة في مجال الشبكات، كما قامت ادارة الجامعة بتزويد المختبر بأحدث اجهزة الحاسوب وبالتأثيث ليكون هذا المختبر كامل التجهيز.

دبلوم تدريبي


نظرا لرغبة لجنة التدريب الصيدلاني في كلية الصيدلة في تميز طلبتها وتهيئتهم للدخول مباشرة لسوق العمل وزيادة منافستهم بين زملائهم فقد ارتأت الجامعة عمل برامج تدريبة يتم الحصول بموجبها على شهادة "دبلوم تدريبي" معتمدة من وزارة التعليم العالي في كل من المجالات التالية "ادارة الصيدليات ، والتسويق والمبيعات و التصنيع الدوائي الجيد" بالتعاون مع مجموعة فارمسي ون وكلية الصيدلة على أيدي خبراء في مهنة الصيدلة.

شبكة تعليم النزاهة


التفاوض حاليا على عقد شراكات رسمية في كل من الأردن والكويت ولبنان ومصر وفلسطين والإمارات العربية المتحدة، كما تلوح في الأفق خطط لإعداد ورشات عمل تسعى إلى تطوير المناهج وعقد اجتماعات إقليمية تعنى بسبل رفع مستويات التثقيف بالنزاهة في المنطقة. وتركز الأنشطة على بناء مجتمع خبير ذي رؤية مشتركة، وأنشطة تسعى لدعم برامج النزاهة وإصلاح الحكم في العالم العربي.